حاوية طعام زجاجية

كل فئات المنتجات
  • Glass square food container 360ml LJ-0655

    حافظة طعام زجاجية مربعة 360 مل LJ-0655

    حاوية طعام LONGSTAR الزجاجية مربعة الشكل ، مصنوعة من مواد غذائية عالية الجودة ، وهي آمنة وصحية ، كما أنها سهلة التنظيف. يمكن تسخينه في فرن الميكروويف ، ويمكن استخدامه أيضًا في الفرن ؛ بإحكام جيد ، حلقة الختم بأربعة جوانب مختومة جيدًا.
  • Glass square food container 550ml LJ-0656

    حافظة طعام زجاجية مربعة 550 مل LJ-0656

    حاوية طعام LONGSTAR الزجاجية مربعة الشكل ، مصنوعة من مواد غذائية عالية الجودة ، وهي آمنة وصحية ، كما أنها سهلة التنظيف. يمكن تسخينه في فرن الميكروويف ، ويمكن استخدامه أيضًا في الفرن ؛ بإحكام جيد ، حلقة الختم بأربعة جوانب مختومة جيدًا.
  • Glass square food container 700ml LJ-0657

    حافظة طعام زجاجية مربعة 700 مل LJ-0657

    حاوية طعام LONGSTAR الزجاجية مربعة الشكل ، مصنوعة من مواد غذائية عالية الجودة ، وهي آمنة وصحية ، كما أنها سهلة التنظيف. يمكن تسخينه في فرن الميكروويف ، ويمكن استخدامه أيضًا في الفرن ؛ بإحكام جيد ، حلقة الختم بأربعة جوانب مختومة جيدًا.
  • Glass round food container 420ml LJ-0658

    حافظة طعام زجاجية دائرية 420 مل LJ-0658

    حاوية طعام LONGSTAR الزجاجية المستديرة ، مصنوعة من مواد عالية الجودة من المواد الغذائية ، وهي آمنة وصحية ، كما أنها سهلة التنظيف. يمكن تسخينه في فرن الميكروويف ، ويمكن استخدامه أيضًا في الفرن ؛ بإحكام جيد ، حلقة الختم بأربعة جوانب مختومة جيدًا.
  • Glass round food container 800ml LJ-0659

    حافظة طعام زجاجية دائرية 800 مل LJ-0659

    حاوية طعام LONGSTAR الزجاجية المستديرة ، مصنوعة من مواد عالية الجودة من المواد الغذائية ، وهي آمنة وصحية ، كما أنها سهلة التنظيف. يمكن تسخينه في فرن الميكروويف ، ويمكن استخدامه أيضًا في الفرن ؛ بإحكام جيد ، حلقة الختم بأربعة جوانب مختومة جيدًا.
  • Glass round food container 950ml LJ-1039

    حافظة طعام زجاجية دائرية 950 مل LJ-1039

    حاوية طعام LONGSTAR الزجاجية المستديرة ، مصنوعة من مواد عالية الجودة من المواد الغذائية ، وهي آمنة وصحية ، كما أنها سهلة التنظيف. يمكن تسخينه في فرن الميكروويف ، ويمكن استخدامه أيضًا في الفرن ؛ بإحكام جيد ، حلقة الختم بأربعة جوانب مختومة جيدًا.
  • Glass round food container 620ml LJ-1040

    حافظة طعام زجاجية دائرية 620 مل LJ-1040

    حاوية طعام LONGSTAR الزجاجية المستديرة ، مصنوعة من مواد عالية الجودة من المواد الغذائية ، وهي آمنة وصحية ، كما أنها سهلة التنظيف. يمكن تسخينه في فرن الميكروويف ، ويمكن استخدامه أيضًا في الفرن ؛ بإحكام جيد ، حلقة الختم بأربعة جوانب مختومة جيدًا.
  • Glass round food container 400ml LJ-1041

    حافظة طعام زجاجية دائرية 400 مل LJ-1041

    حاوية طعام LONGSTAR الزجاجية المستديرة ، مصنوعة من مواد عالية الجودة من المواد الغذائية ، وهي آمنة وصحية ، كما أنها سهلة التنظيف. يمكن تسخينه في فرن الميكروويف ، ويمكن استخدامه أيضًا في الفرن ؛ بإحكام جيد ، حلقة الختم بأربعة جوانب مختومة جيدًا.
  • Glass rectangle food container 330ml LJ-0650

    حافظة طعام زجاجية مستطيلة 330 مل LJ-0650

    حاوية طعام LONGSTAR الزجاجية المستطيلة ، مصنوعة من مواد غذائية عالية الجودة ، وهي آمنة وصحية ، كما أنها سهلة التنظيف. يمكن تسخينه في فرن الميكروويف ، ويمكن استخدامه أيضًا في الفرن ؛ بإحكام جيد ، حلقة الختم بأربعة جوانب مختومة جيدًا.
  • Glass rectangle food container 550ml LJ-0651

    حافظة طعام زجاجية مستطيلة 550 مل LJ-0651

    حاوية طعام LONGSTAR الزجاجية المستطيلة ، مصنوعة من مواد غذائية عالية الجودة ، وهي آمنة وصحية ، كما أنها سهلة التنظيف. يمكن تسخينه في فرن الميكروويف ، ويمكن استخدامه أيضًا في الفرن ؛ بإحكام جيد ، حلقة الختم بأربعة جوانب مختومة جيدًا.  
  • Glass square food container 360ml LJ-1038

    حافظة طعام زجاجية مربعة 360 مل LJ-1038

    حاوية طعام LONGSTAR الزجاجية مربعة الشكل ، مصنوعة من مواد غذائية عالية الجودة ، وهي آمنة وصحية ، كما أنها سهلة التنظيف. يمكن تسخينه في فرن الميكروويف ، ويمكن استخدامه أيضًا في الفرن ؛ بإحكام جيد ، حلقة الختم بأربعة جوانب مختومة جيدًا.
  • Glass square food container 550ml LJ-1037

    حافظة طعام زجاجية مربعة 550 مل LJ-1037

    حاوية طعام LONGSTAR الزجاجية مربعة الشكل ، مصنوعة من مواد غذائية عالية الجودة ، وهي آمنة وصحية ، كما أنها سهلة التنظيف. يمكن تسخينه في فرن الميكروويف ، ويمكن استخدامه أيضًا في الفرن ؛ بإحكام جيد ، حلقة الختم بأربعة جوانب مختومة جيدًا.
12 التالي> >> صفحة 1/2

Glass Food Container

ALL PRODUCT CATEGORIES
  • Glass square food container 550ml LJ-0656

    Glass square food container 550ml LJ-0656

    LONGSTAR glass square food container, is made of high quality food grade material, it is safe and healthy, also it is easy to clean it. It could be heated in microwave oven , also could used in the oven; It with good tightness, sealing ring with four sides sealed well.
  • Glass square food container 700ml LJ-0657

    Glass square food container 700ml LJ-0657

    LONGSTAR glass square food container, is made of high quality food grade material, it is safe and healthy, also it is easy to clean it. It could be heated in microwave oven , also could used in the oven; It with good tightness, sealing ring with four sides sealed well.
  • Glass round food container 420ml LJ-0658

    Glass round food container 420ml LJ-0658

    LONGSTAR glass round food container, is made of high quality food grade material, it is safe and healthy, also it is easy to clean it. It could be heated in microwave oven , also could used in the oven; It with good tightness, sealing ring with four sides sealed well.
  • Glass round food container 800ml LJ-0659

    Glass round food container 800ml LJ-0659

    LONGSTAR glass round food container, is made of high quality food grade material, it is safe and healthy, also it is easy to clean it. It could be heated in microwave oven , also could used in the oven; It with good tightness, sealing ring with four sides sealed well.
  • Glass round food container 950ml LJ-1039

    Glass round food container 950ml LJ-1039

    LONGSTAR glass round food container, is made of high quality food grade material, it is safe and healthy, also it is easy to clean it. It could be heated in microwave oven , also could used in the oven; It with good tightness, sealing ring with four sides sealed well.
  • Glass round food container 620ml LJ-1040

    Glass round food container 620ml LJ-1040

    LONGSTAR glass round food container, is made of high quality food grade material, it is safe and healthy, also it is easy to clean it. It could be heated in microwave oven , also could used in the oven; It with good tightness, sealing ring with four sides sealed well.
  • Glass round food container 400ml LJ-1041

    Glass round food container 400ml LJ-1041

    LONGSTAR glass round food container, is made of high quality food grade material, it is safe and healthy, also it is easy to clean it. It could be heated in microwave oven , also could used in the oven; It with good tightness, sealing ring with four sides sealed well.
  • Glass rectangle food container 330ml LJ-0650

    Glass rectangle food container 330ml LJ-0650

    LONGSTAR glass rectangle food container, is made of high quality food grade material, it is safe and healthy, also it is easy to clean it. It could be heated in microwave oven , also could used in the oven; It with good tightness, sealing ring with four sides sealed well.
  • Glass rectangle food container 550ml LJ-0651

    Glass rectangle food container 550ml LJ-0651

    LONGSTAR glass rectangle food container, is made of high quality food grade material, it is safe and healthy, also it is easy to clean it. It could be heated in microwave oven , also could used in the oven; It with good tightness, sealing ring with four sides sealed well.  
  • Glass square food container 360ml LJ-0655

    Glass square food container 360ml LJ-0655

    LONGSTAR glass square food container, is made of high quality food grade material, it is safe and healthy, also it is easy to clean it. It could be heated in microwave oven , also could used in the oven; It with good tightness, sealing ring with four sides sealed well.
  • Glass square food container 360ml LJ-1038

    Glass square food container 360ml LJ-1038

    LONGSTAR glass square food container, is made of high quality food grade material, it is safe and healthy, also it is easy to clean it. It could be heated in microwave oven , also could used in the oven; It with good tightness, sealing ring with four sides sealed well.
  • Glass square food container 550ml LJ-1037

    Glass square food container 550ml LJ-1037

    LONGSTAR glass square food container, is made of high quality food grade material, it is safe and healthy, also it is easy to clean it. It could be heated in microwave oven , also could used in the oven; It with good tightness, sealing ring with four sides sealed well.
12 Next > >> Page 1 / 2